منتدى واسع للنقاش والحوار حول كل مايتعلق بقبيلة ايت لحسن
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  زين العابدين شرف الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 08/07/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: زين العابدين شرف الدين    الجمعة نوفمبر 04, 2011 7:02 am

تعرضت ممتلكات الصحفي زين العابدين شرف الدين ممثل حزب التقدم والاشتراكية و مرشحه بمدينة الطانطان للحرق ليلة الجمعة /السبت ، حيث تم إحراق سيارتين في ملكيته مع إحراق جزء من بيته الخاص، هذا العمل الاجرامي أدى إلى حالة استنفار أمنية بالمدينة ، حيث أن انتقلت مصالح الشرطة فورا إلى عين المكان لمعاينة عملية التخريب التي طالت أملاك مرشح حزب الكتاب، هذا في الوقت الذي تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة لتحديد ملابسات الحادثة التي يرجح أن تكون لها علاقة بالصراع السياسي المحتدم بمدينة الطانطان هذه الأيام.

وفي السياق ذاته، أصدرت الأمانة العامة لحزب التقدم والاشتراكية، بلاغا تدين فيه "العمل الإجرامي الذي تمثل في إحراق سيارات مرشحه".

ووصف بيان حزب الكتاب الحادثة بـ"الفعل المشين الذي يستهدف النيل من إرادة ومن عزيمة مناضليه، مستنكرا في ذات الوقت هذه العملية الإرهابية" وداعيا السلطات الأمنية إلى بفتح تحقيق جدي ومسؤول، للكشف عن الجهات التي تقف وراء هذا "العمل الإجرامي"، ومعلنا في ذات الوقت، أنه سيتخذ كل الخطوات المسطرية على مستوى المتابعة القضائية. ومؤكدا "أن شرف الدين زين العابدين مرشح حزب التقدم والاشتراكية، بإقليم طانطان عازم بكل شجاعة و بسالة على المضي قدما في خياره، متشبثا بحزبه، وأن ما تعرض له زاده إصرارا على خوض غمار المعركة الانتخابية المرتقبة بكل ثقة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ayt-l7ssan.montadamoslim.com
 
زين العابدين شرف الدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aytl7ssan :: الفئة الأولى :: منتدى شوؤن حسنية-
انتقل الى: